اللغة

Login Form

I have some concerns about my business.

Hello! Do you need help?

Just click the chat icon in the corner below.

I'm starting a new company. What do I need to do?

To avoid any risk, start by consulting us.

I have a small establishment.

Tell me about your job.

To avoid any risk, start by consulting us.

I want to start my own business.

Consult us to avoid any risks

هل سيكون عملك دولياً؟

كتب بواسطة: admin

في مرحلة ما من حياة عملك ، قد يتم الاتصال بك من قبل شخص ما في أرض بعيدة سمع عن عملك بطريقة ما (ربما عبر الإنترنت). سيكون هذا أول لقاء لك مع السوق الدولية. بالنسبة للعديد من الشركات ، بمجرد غزو منطقتك المحلية وممارسة الأعمال التجارية عن طريق البريد أو البريد الإلكتروني مع مناطق أخرى من البلاد ، يبدو أن غمر أصابع القدم في الأسواق الدولية هو الخطوة الكبيرة التالية.

التحضير للتصدير.

عندما تستعد لتصدير منتجاتك ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها. أولاً ، اجعلها خفيفة قدر الإمكان لأغراض الشحن الدولي. تأكد من قدرتك على نقل الأشياء التي تبيعها إلى المكان الذي تخطط لبيعها فيه دون أن تصبح باهظة الثمن. بعد ذلك ، تحقق مما إذا كانت هناك أي متطلبات جمركية - قد تجد أن بلدك أو البلد المستهدف لديه قوانين تتطلب منك تسجيل ما ترسله وربما دفع ضرائب إضافية. من ناحية أخرى ، قد يعني البيع دوليًا أنك لست مضطرًا إلى تحصيل ضريبة المبيعات في بلدك.

من الواضح أن معظم هذه الأشياء لا تنطبق على المنتجات غير المادية. هناك شيء واحد ما زلت بحاجة إلى توخي الحذر بشأنه ، وهو تقلبات العملة - ما مدى استقرار العملة التي تخطط لبدء التداول بها؟ إذا كانت هناك مشاكل ، فقد ترغب في تسعير المنتجات بعملتك الخاصة بدلاً من ذلك.

ابحث عن المنافذ مرة أخرى.

عندما تحاول بيع أشياء لعملاء دوليين ، فأنت بحاجة إلى التأكد من وجود سوق في كل بلد. قد يتسبب شيء مفيد للغاية ومطلوب في بلدك في حدوث ارتباك في الخارج - أو ، بالمثل ، شيء يتمتع بشعبية معتدلة حيث قد يُنظر إليك على أنه ثوري.

إذا لم تكن متأكدًا ، يمكنك التحدث إلى عدد قليل من رجال الأعمال المحليين حول الطريقة التي يعتقدون أن منتجك سيُنظر بها ، وقد يكونون قادرين على اقتراح سوق مستهدف مناسب لك. كما هو الحال دائمًا ، البحث هو المفتاح.

إنتاج دوليًا ، توريد دوليًا.

إذا كنت ستبدأ في التصدير ، فقد ترغب في التفكير في الاستيراد أيضًا. إذا كنت تشتري بكميات كبيرة ، فيمكنك عمومًا الحصول على أشياء أرخص بكثير من البلدان النامية ، وخاصة دول "النمر الآسيوي" مثل الصين وتايوان وإندونيسيا وكوريا الجنوبية. جربها - قد يسعدك أن تجد أنهم يستطيعون صنع منتجك بجزء بسيط مما يكلفك ، وكل ما عليك فعله هو القليل من مراقبة الجودة.

أفهم أن هذا النهج مفيد بشكل خاص لمنتجات الملابس ، التي تتطلب عمالة مكثفة ومع ذلك يمكن إنتاجها بسعر رخيص وجيد من قبل هذه البلدان. لاحظ أنه من غير المحتمل أن تستغل أي شخص - فالدولة التي تستورد منها لها تكلفة معيشية أقل. لمزيد من اليقين ، تجنب عروض صنع الأشياء في البلدان النامية أو الديكتاتوريات.

حاول أن تكون حساسًا من الناحية الثقافية.

عندما تتعامل مع عملاء دوليين ، عليك أن تأخذ ثقافتهم في الاعتبار. في بعض البلدان ، يعرف الجميع اللغة الإنجليزية ، بينما في بلدان أخرى سيتعرضون للإهانة إذا لم تترجم موادك. لكل ما تعرفه ، قد يكون اسم منتجك كلمة وقحة بلغة أو بأخرى ، أو قد يركز التسويق على الفوائد التي من غير المرجح أن يستجيب لها الأشخاص من بعض البلدان.

هذا هو أحد الأسباب التي تجعلك في أفضل حالات البيع للبلدان التي لديك بعض الخبرة معها. من الناحية المثالية ، يجب أن تكون لديك القدرة على التحدث باللغة ، فضلاً عن قضاء بعض الوقت في البلد. إذا تعذر ذلك ، اقرأ أكبر عدد ممكن من الأدلة وانظر إذا كان بإمكانك مقابلة أشخاص من تلك الجنسية اجتماعيًا.

لاحظ أنه يجب أن تكون حريصًا بشكل خاص بشأن التعامل مع البلدان التي يوجد فيها بعض التاريخ أو احتمالية حدوث اضطرابات سياسية ، حيث يمكن أن تخسر الكثير بهذه الطريقة.

أنت لست رائد في صناعة الطائرات.

أخيرًا ، تذكر أنه من السيئ البدء في السفر حول العالم لعرض منتجاتك أو مقابلة عملائك ، خاصة في عصر الإنترنت حيث يمكن القيام بكل شيء تقريبًا من منزلك. هل دخلت حقًا في الأعمال التجارية من المنزل للتخلص من أرباحك على الرحلات الجوية والفنادق باهظة الثمن؟ بالضبط.